هل رئيس كوريا الشماليه قد مات بالفعل؟ هل الشائعات صحيحه عن خبر موته؟ 


..

في هذا القبيل ذكرت المجلة اليابانية Shukan Gendai""، أن كيم قد انهار خلال زيارة لمنطقة ريفية فى شهر أبريل الحالي . وبحسب ما جاء طلب كيم إجراء الدعامات القلبيه بعد الحادث.




بعد ذلك، قد أوضحت مجلة شوكان جينداى نقلا عن أحد أعضاء الفريق الطبي المسؤول عن عملية الجراحه الخاصه ب كيم أنه كان متوترا خلال العملية وذلك يرجع بسبب انه لم يكن معتادًا على التعامل مع المرضى الذين يعانون من السمنة وكان عصبيا بشكل كبير أثناء العملية، مما أدى إلى تأخيرات تركت كيم فى "حالة غيبوبة".

وفى خلال ذلك الخبر ، قد ذكرت وكالة رويترز يوم الجمعة الماضي ، أن الصين قد أرسلت فريقا يضم بعض خبراء طبيين إلى كوريا الشمالية فى أعقاب تقارير متضاربة بشأن صحة كيم جونج اون.

ووفقا للتقرير التي وردت قد أفاد مسؤولون فى حكومة كوريا الجنوبية فى البداية يوم الثلاثاء الماضي ، أن كيم كان يتعامل مع شؤون الدولة بالشكل المعتاد، وأن الحكومة لم تظهر "أى نشاط غير عادي" بعد شائعات عن صحة كيم السيئة. وقالت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للانباء ردا على التقارير "هذا ليس صحيحا" وليس هناك "اتجاه محدد".

ويوم الأربعاء، قال نائب رئيس هيئة الأركان المشتركة الجنرال جون هيتين، إنه "ليس لديه أى سبب لعدم الافتراض" أن كيم جونغ أون لا يزال يسيطر على البلاد، وأكد مسؤولو البيت الأبيض لشبكة فوكس نيوز أنهم يراقبون الوضع، لكنهم لم يؤكدوا أى شيء آخر.

اكتب تعليق

أحدث أقدم