7 نصائح لإتقان فن عدم الاستسلام أبدًا


عدم الاستسلام أبدًا

 أكثر من الذكاء أو الثروة ، ما يميز الأفراد الناجحين حقًا عن الآخرين هو حقيقة أنهم لا يستسلمون أبدًا. إنهم لا يستسلمون أبدًا بغض النظر عن الطريقة التي بدأوا بها أو عدد المرات التي فشلوا فيها في الماضي. لن نستمتع بهاري بوتر أو ديزني لاند أو حتى Windows اليوم إذا قرر المؤسسون الاستقالة مبكرًا.


لا تستسلم أبدًا للأصوات المبتذلة ، لكن التكرار له ما يبرره لأنه الخيار الوحيد الذي لديك إذا كنت تريد المضي قدمًا. لإتقان هذا الفن ، عليك تكوين عادات تصبح أسلوب حياة.


إليك سبع نصائح يمكنك ممارستها لتصبح سيدًا في عدم الاستسلام أبدًا:


1. ابدأ في الإيقاف المؤقت ولكن دون التوقف

يمنحك التراجع منظورًا جديدًا تمامًا للأشياء. يتيح لك جمع القوة والحكمة للخطوات التالية. الراحة سلاح يفشل الكثيرون في استخدامه.


في معظم الأوقات ، لا تسير الأمور في طريقنا. في بعض الأيام يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام. خلال هذه اللحظات ، لا بأس بالتوقف مؤقتًا. لا بأس بالصراخ أو البكاء. لا بأس أن ترتاح لبعض الوقت وتفكر. لكن هذا لا يعني أنه عليك التوقف. استعادة رباطة جأشك والمضي قدما ؛ حاول مجددا.


"الفائزون لا يستسلموا ابدا والمستسلمين لا يفوزا ابدا." - فينس لومباردي




2. كن صادقًا مع نفسك ومع كل من حولك

يستقيل الناس في كثير من الأحيان أكثر مما يجب لأنهم يفشلون في أن يكونوا صادقين مع أنفسهم ومع كل من حولهم. يبني الكذب الجدران حول الأفراد والفرص. كن صريحًا مع من أنت وماذا تريد وكيف تشعر.


هل تحب حقًا الوظيفة التي لديك الآن؟ أم أنك تتظاهر بإعجابك بسبب ما يتوقعه كل من حولك؟ إذا لم تكن كذلك ، فلا تتفاجأ عندما تجد نفسك مرهقًا وترغب في الاستسلام معظم الوقت.


كن صادقًا مع نفسك إذا فشلت. اعترف بأخطائك وافهمها وابذل قصارى جهدك لتعويضها. من الصعب أن تمضي قدمًا إذا واصلت إخفاء أخطائك وإنكارها.




3. اختر أن تكون إيجابيًا

في هذا العالم الساخر ، من المفيد أن تكون إيجابيًا. التفاؤل عامل جذب للثروة.


هذا لا يعني أنه يجب أن تكون سعيدًا بشكل أعمى طوال الوقت. هذا يعني فقط أنك تختار التركيز على الأشياء الجيدة حتى لو كنت محاطًا بالفوضى. في اللحظة التي تترك فيها السلبية ، يبدو أن الإقلاع عن التدخين هو الخيار الأفضل. لا تسمحوا بذلك.




4. أحط نفسك بأشخاص صامدين

وفقًا لجيم رون ، "أنت متوسط الأشخاص الخمسة الذين تقضي معظم الوقت معهم". لا تتوقع إتقان عدم الاستسلام إذا كنت تتسكع مع المرشحات طوال الوقت. هل أصدقاؤك مرنون؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حان الوقت للبحث عن أصدقاء جدد.


إذا كنت تقضي وقتك مع أشخاص بارعين في عدم التخلي عن المواقف ، فمن المرجح أن تتعلم الفن منهم. ابحث عن مرشدين نجحوا بالفعل في مجالاتهم. تعرف على قصصهم. قد تتفاجأ بعدد المرات التي فشلوا فيها. قضاء الوقت مع الأشخاص الصامدين يجعلك تتبنى عاداتهم.



5. ابق متحمسًا

حفز نفسك كل يوم. من المهم قراءة المواد التحفيزية والاستماع إليها ومشاهدتها. غذي عقلك بالأشياء التي تلهمك. أحط نفسك بأي شيء يذكرك لماذا عليك الاستمرار في المحاولة.


هناك الكثير من المواد التحفيزية المجانية. استفد من هذه الموارد. ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جودة هذه المحفزات ، فإنها لن تعمل إلا إذا سمحت بذلك. عليك أن تكون أعظم محفز لك.



6. لديك سبب أكبر من نفسك

لماذا تريد أن تكون ناجحاً؟ الثروة هي مجرد الأداة التي تحتاجها لتفعل ما تريده حقًا. تمتع بالدعوة ذات التأثيرات التي ستستمر إلى الأبد.


ربما تريد أن تجد علاجًا للسرطان ، أو ربما تريد المساعدة في القضاء على الفقر ، أو تريد أن تكون داعماً للسلام. مهما كان الأمر ، تجاوز المال. ابحث عن شيء من شأنه تحسين الإنسانية. اكتشف ما الذي يحركك حقًا ويتردد صداه في أعماق روحك.


"البطل هو الشخص الذي وهب حياته أو حياتها لشيء أكبر من نفسه." - جوزيف كامبل



7. فقط لا تستسلم

فقط لا تستسلم. الأمر بهذه البساطة والمعقد. تخلص من ترك المفردات الخاصة بك. لا تجعل الإقلاع عن التدخين خيارًا.


في كل مرة تفشل في القيام بشيء ما ، تذكر أن أفعالك فقط هي التي فشلت ولكنك لست فاشلاً. كن موضوعيًا ، افحص سبب عدم نجاحه وابحث عن طريقة لتحسينه. طالما أن قلبك ينبض ، فهناك دائمًا فرصة للمحاولة مرة أخرى.



ما هي النصائح التي قد تقدمها لإتقان فن عدم الاستسلام أبدًا؟ يرجى ترك أفكارك في قسم التعليقات أدناه!






اكتب تعليق

أحدث أقدم